الوصول إلى DuPage يربط سكان مقاطعة DuPage ذوي الدخل المنخفض وغير المؤمن عليهم بخدمات الرعاية الأولية ميسورة التكلفة.

هل لديك سؤال حول Access DuPage؟

يقدم الأطباء المتطوعون للمرضى المسجلين خدمات صحية أساسية مقابل رسوم رمزية للغاية. لم يكن من الممكن أن يوجد هذا البرنامج بدون دعم آلاف المتطوعين الطبيين بالإضافة إلى الدعم السخي من وكلاء الاستلام المتطوعين والمستشفيات المحلية والممولين من القطاعين العام والخاص.

يستغرق الأمر حوالي 4-8 أسابيع حسب الحجم والسرعة التي يقدم بها العملاء الوثائق المطلوبة.

تحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية على بطاقة الهوية الخاصة بك. يوصي الوصول إلى DuPage بأن تبدأ عملية إعادة التقديم قبل 8 أسابيع على الأقل من تاريخ انتهاء الصلاحية على بطاقتك. تقع على عاتقك مسؤولية مراعاة انتهاء صلاحية بطاقتك واتخاذ خطوات لإعادة التقديم. من المهم أيضًا أن تتذكر أن التطبيقات غير المكتملة (التي تفتقد إلى أي من المستندات أو التوقيعات المطلوبة) قد تتطلب وقتًا أطول للمعالجة لأننا نعمل معك لجمع المستندات اللازمة.

يجب على الأفراد الذين يرغبون في إعادة التسجيل التقدم للالتقاء مع وكيل القبول. تتوفر قائمة بالمواقع المتاحة على موقع ويب Access DuPage ، أو عن طريق الاتصال 630-510-8720. يجب تقديم نفس إثبات الدخل والعنوان لإعادة التسجيل كما هو مطلوب في الطلبات لأول مرة.

إذا انتهت صلاحية بطاقتك ، فستنتهي تغطيتك ، ولن تتمكن من تلقي أي خدمات طبية ضمن Access DuPage حتى يتم إعادة تنشيط بطاقتك (بمعنى آخر ، حتى تكمل طلبًا جديدًا وتتم الموافقة عليه). ستكون أي خدمات بين عمليات التسجيل على نفقتك الخاصة.

الهدف هو أن يتم التعامل مع مرضى Access DuPage مثل أي مريض آخر من قبل الأطباء الذين يتطوعون بخدماتهم للوصول إلى DuPage. بالتأكيد ، يجب معاملة كل مريض باحترام. تمامًا مثل أي مريض آخر ، يتوقع مقدمو الخدمة أن يدفع المرضى أي مدفوعات مشتركة تقع على عاتقهم ، وأن يحضروا في الوقت المحدد لمواعيدهم ما لم يقوموا بالإلغاء مع إشعار قبل 24 ساعة على الأقل. من المهم أن تتذكر أن Access DuPage ليس تأمينًا وأنه قد تكون هناك ظروف قد لا يمتلك فيها متطوعو مقدم الخدمة جميع أدوات الرعاية الصحية المتوفرة لديهم للمرضى المؤمن عليهم. على سبيل المثال ، قد يحتاج مقدمو الخدمات إلى استكشاف خيارات الوصفات الطبية منخفضة التكلفة ، أو قد ينتظر المرضى وقتًا أطول مما يرغبون في الحصول على رعاية متخصصة. ومع ذلك ، فإن الهدف هو تقديم أفضل علاج ممكن.

يرجى إحضار أي أوراق طبية تتعلق بعلاجك الطبي السابق الذي سيساعد الطبيب على تزويدك بأفضل رعاية طبية.
يرجى إحضار قائمة الأدوية الحالية وأي أدوية لديك حساسية منها.
يرجى أن تكون مستعدًا لدفع أي مدفوعات مشتركة لزياراتك ، عادةً $5 - $15.

يجب إرسال التغييرات بالبريد إلى العنوان الموجود على ظهر بطاقة الهوية الخاصة بك إلى قسم التسجيل.

من المهم جدًا أن تبذل كل جهد ممكن لإخطار مقدم الرعاية قبل 24 ساعة على الأقل من الموعد المحدد لك. يرجى العلم أن عدم الالتزام بموعد مع أخصائي قد يؤدي إلى منعك من تلقي إحالات تخصصية إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون الفشل في الحفاظ على المواعيد المجدولة مع أي مزود Access DuPage سبباً للإنهاء من البرنامج.

قد يحيلك مقدم الرعاية الأولية إلى أخصائي. عندما يعتقد مقدم الرعاية الأولية أنك بحاجة إلى رؤية أخصائي ، سيرسلون الطلب إلى Access Dupage للتنسيق. لسوء الحظ ، بينما نقوم بتنسيق آلاف الإحالات كل عام ، في بعض الحالات قد تكون هناك فترات انتظار أطول مما هو مرغوب فيه لرؤية أنواع معينة من المتخصصين.

أحضر بطاقة معرف Access DuPage الخاصة بك عند ملء وصفة طبية في الصيدلية. تقبل معظم الصيدليات الواقعة في DuPage County الوصول إلى بطاقة DuPage. أحضر دفعاتك المشتركة من $10-$50 لكل دواء ، أو كميات أصغر للأدوية العامة التي يمكن تقديمها من خلال برامج الأدوية منخفضة التكلفة في الصيدليات مثل Walmart و Target و K-Mart و Jewel. يمكنك أيضًا التحقق من كتيب الوصفات على صفحة DuPage مستوصف الأمل لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على الأدوية الخاصة بك مجانًا من تلك الصيدلية.

من المهم جدًا أن نفهم أنه سيتم تغطية الأدوية التي يصفها أطباء Access DuPage فقط. قد تؤدي محاولات استخدام بطاقة DuPage للوصول الخاصة بك لتلقي الأدوية الموصوفة من قبل موفري DuPage المحالين / المعينين الذين لا يمكنهم الوصول إلى إنهاء البرنامج أو فقدان فوائد الأدوية.

تقع مسؤولية المدفوعات المشتركة على عاتق عضو Access DuPage. الوصول إلى DuPage يدفع لك باقي تكلفة الأدوية الخاصة بك بعد أن تدفع اشتراكك.

فيما يلي قائمة جزئية بالأدوية التي لا يتم تناولها عادةً من خلال Access DuPage:

• معظم الأدوية القابلة للحقن (باستثناء الأنسولين و EpiPen)
• حبوب منع الحمل
• مثبتات الالكتروليت
• أدوية فيروس نقص المناعة البشرية
• أدوية السرطان
• الأدوية المضادة لرفض العضو المزروع
• الأدوية المركبة
• أدوية السل
• أدوية إنقاص الوزن
• أدوية الإقلاع عن التدخين
• أي أدوية للصحة العقلية موصوفة من قبل أطباء DuPage أو أطباء نفسيين في الإدارة الصحية لا يمكنهم الوصول إليها

لأي شكاوى أو مخاوف ، يرجى مشاركة شكواك في غضون 14 يومًا من الحدث ، حتى نتمكن من بذل قصارى جهدنا لحل المشكلة. إذا كنت ترغب في مشاركة شكواك كتابيًا ، يمكنك القيام بذلك على العنوان أدناه:

الوصول إلى DuPage
511 ثورنهيل د. جناح ج
كارول ستريم ، ايل 60188
عناية: مدير البرنامج

إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي:
[email protected]

في المصطلحات المحددة على نطاق واسع ، يجب على الأعضاء:

- أن تكون مقيمًا دائمًا في DuPage County ؛
- أن يكون عمرك بين 19 و 65 سنة ؛
- أن يكون دخل الأسرة عند أو أقل من 200% من مستوى الفقر الفيدرالي
- لست مؤهلاً للحصول على برامج تأمين صحي أخرى ميسورة التكلفة (مثل Medicaid ، و Medicare ، و AllKids ، والتأمين الذي يرعاه صاحب العمل ، والتأمين على الطلاب ، و Cobra ، و SSI ، والرعاية الأسرية ، ومزايا المحاربين القدامى ، وقانون الرعاية بأسعار معقولة ، وما إلى ذلك)

1) المدفوعات النقدية - يرجى تقديم سجل للمدفوعات وخطاب من الشخص الذي يقوم بالدفع لك. إذا كنت تعمل في شركة ، فيجب أن تكون الرسالة على ورق ذي رأسية للشركة. يجب أن تتضمن جميع الرسائل معلومات الاتصال حتى يتمكن Access DuPage من تأكيد التوظيف. قد نطلب أيضًا نسخة من أحدث ضريبة دخل فدرالية لك بالإضافة إلى نسخ من كشوف حسابك المصرفي الأخيرة التي توضح أرباحك.
2) سيارة الأجرة - انظر رقم 1. يرجى تقديم سجل العمل والمستندات الأخرى التي توثق أرباحك. يرجى تقديم كشوف حساب بنكية لشهرين أيضًا.
3) ديون بطاقة الائتمان - إذا كنت تحتفظ حاليًا ببطاقات الائتمان أو السلف النقدية ، فيرجى تقديم ما لا يقل عن الشهرين الأخيرين من كشوفات بطاقة الائتمان الكاملة بالإضافة إلى كشوف حساب بنكية لشهرين.
4) حد ائتمان ملكية المنزل أو قرض بنكي - يرجى تقديم كشوف ائتمان لشهرين بالإضافة إلى كشوف حساب بنكية لشهرين.
5) المعاشات ، حسابات التقاعد ، الأسهم ، 401 ألف ، إلخ. - يرجى تقديم كشوف حساب لشهرين بالإضافة إلى كشوف حساب بنكية لشهرين.
6) إذا كنت تعمل لحسابك الخاص وإذا كان قد مضى أقل من 6 أشهر على تقديم الضرائب ، فيرجى تقديم الضرائب الأخيرة ، بما في ذلك مستندات الربح والخسارة التجارية. في حالة وجود أكثر من 6 أشهر من تاريخ الإيداع الضريبي ، إذا كان الإيداع ربع السنوي متاحًا ، قم بتقديم بيانات ربع سنوية. إذا لم يكن هناك إيداع ربع سنوي ، يرجى تقديم أي مستندات إضافية تعتقد أنها توثق دخلك الحالي. يرجى العلم أن Access DuPage قد يطلب معلومات إضافية لتوثيق الدخل.
7) إذا لم يكن لديك دخل وشخص آخر يقوم حاليًا بمساعدتك ماليًا (الآباء ، والأبناء الكبار ، والشخص الآخر المهم ، والصديق ، وما إلى ذلك) ، فسنحتاج إلى إثبات دخلهم وخطاب دعم لمعالجة طلبهم (دخل مختلف سيتم استخدام المبدأ التوجيهي لهؤلاء العملاء).
8) مبيعات eBay أو مبيعات الأصول العالمية - يرجى تقديم وثائق تاريخ حساب PayPal ، على الأقل في الشهرين الأخيرين ، وآخر شهرين من كشوف الحسابات المصرفية.
9) العمالة القائمة على العمولة - يرجى تقديم بيانات العمولة. نظرًا لأن العمولة يمكن أن تكون عرضية ومتقطعة ، فقد يوفر العملاء ما قبل 6 إلى 12 شهرًا من العمل المستمر في العمل القائم على العمولة للسماح بتوزيع أفضل لدخل العمولة بمرور الوقت.

شكرًا لك! إذا كنت تفكر في تقديم دعم مالي لـ Access DuPage ، فنحن نقدر مساعدتك في جهودنا لتنسيق الخدمات الصحية للمقيمين ذوي الدخل المنخفض غير المؤمن عليهم في DuPage County. الرجاء إرسال التبرعات إلى:

الوصول إلى DuPage
511 Thornhill Dr. Suite E
كارول ستريم ، IL 60188 أو اضغط هنا للتبرع عبر الإنترنت.

الإيصالات الضريبية متاحة للتبرعات ، و Access DuPage هي منظمة غير ربحية معفاة من الضرائب.

نحب هذه المساعدة! تحقق من صفحة التطوع في Giving DuPage للحصول على فرص تطوعية محدثة ، أو اتصل بالوصول إلى DuPage مباشرة على 630-510-8720.

Access DuPage connects low income and uninsured DuPage County Residents to affordable primary care services.

Have a question about Access DuPage?

Volunteer physicians provide enrolled patients with basic health services for a very small fee. This program could not exist without the support of thousands of medical volunteers as well as the generous support of volunteer intake agents, local hospitals, and private and public funders.

It takes about 4-8 weeks depending on the volume and speed at which clients provide requested documentation.

Check the expiration date on your ID card. Access DuPage recommends that you begin the process of reapplying at least 8 weeks before the expiration date on your card. It is your responsibility to be mindful of your card’s expiration and take steps to reapply. It is also important to remember that incomplete applications (missing any of the requested documents or signatures) may require longer processing time as we work with you to collect the necessary documents.

Individuals wishing to re-enroll must apply to meet with an intake agent. A list of available locations is available on the Access DuPage website, or by calling 630-510-8720. The same proof of income and address must be provided to re-enroll as was required for first time applications.

If your card expires, your coverage will end, and you will not be able to receive any medical services under Access DuPage until your card is reactivated (in other words, until you complete a new application and it is approved). Any services between enrollments will be at your expense.

The goal is that Access DuPage patients will be treated as any other patient would by the physicians volunteering their services for Access DuPage. Certainly, every patient should be treated respectfully. Just like any other patient, providers will expect patients to pay any copayments that are their responsibility, and show up on time for their appointments unless they cancel with at least 24-hour notice. It is important to remember that Access DuPage is not insurance and that there may be circumstances where provider volunteers may not have all of the healthcare tools that they have available for insured patients. For example, providers may need to explore lower-cost prescription options, or patients may wait longer than they wish for specialty care. However, the goal is to provide the best treatment possible.

Please bring any medical paperwork regarding your prior medical treatment that will help the doctor to provide you with the best medical care.
Please bring a list of current medications and any medications to which you are allergic.
Please be prepared to pay any copayments for your visits, typically $5 – $15.

Changes should be mailed to the address on the back of your ID card to the attention of the enrollment department.

It is very important that you make every possible effort to notify a provider at least 24 hours before your scheduled appointment time. Please be aware that failure to keep an appointment with a specialist may result in your being prohibited from receiving additional specialty referrals. In addition, failure to keep scheduled appointments with any Access DuPage provider may be grounds for termination from the program.

Your primary care provider may refer you to a specialist. When a primary care provider believes that you need to see a specialist, they will send the request to Access Dupage for coordination. Unfortunately, while we coordinate thousands of referrals each year, in some cases there may be longer than desired waits to see certain types of specialists.

Bring your Access DuPage ID card when filling a prescription at a pharmacy. Most pharmacies located in DuPage County accept the Access DuPage card. Bring your copayments of $10-$50 per medication, or smaller amounts for generic medications that may be offered through lower-cost medication programs at pharmacies like Walmart, Target, K-Mart, and Jewel. You may also check the formulary on the DuPage Dispensary of Hope page to see if you can get your medication for free from that pharmacy.

It is very important to understand that only medications prescribed by Access DuPage doctors will be covered. Attempts to use your Access DuPage card to receive medications prescribed by non-Access DuPage referred/assigned providers may result in program termination or loss of drug benefits.

Co-payments are the responsibility of the Access DuPage member. Access DuPage pays for the remainder of the cost of your medication after you pay your copayment.

Here is a partial list of the medications typically NOT covered through Access DuPage:

• Most Injectable medications (except insulin and EpiPen)
• Birth control pills
• Electrolyte stabilizers
• HIV medications
• Cancer medications
• Organ transplant anti-rejection medications
• Compounded medications
• TB medications
• Weight loss medications
• Smoking cessation medications
• Any Mental health medications prescribed by non-Access DuPage physicians or health department psychiatrists

For any complaints or concerns, please share your complaint within 14 days of the event, so that we can do our best to resolve the issue. If you wish to share your complaint in writing you may do so at the address below:

Access DuPage
511 Thornhill Dr. Suite C
Carol Stream, IL 60188
Attn: Program Manager

If you prefer, you may also send an email to the following address:
[email protected]

In broadly defined terms, members must:

– Be a permanent DuPage County resident;
– Be between the ages of 19 and 65;
– Have a household income at or below 200% of the Federal Poverty Level
– Not be eligible for other affordable health insurance programs (such as Medicaid, Medicare, AllKids, employer-sponsored insurance, student insurance, Cobra, SSI, Family Care, Veterans Benefits, Affordable Care Act, etc.)

1) Cash payments – please provide a log of payments and a letter from the person paying making payments to you. If you are working for a business, then the letter should be on letterhead for the business. All letters should include contact information so that Access DuPage may confirm employment. We may also request a copy of your most recent Federal Income Tax as well as copies of your recent bank statements showing your earnings.
2) Taxi – see number 1. Please provide a log of work and other documents documenting your earnings. Please provide 2 months of bank statements as well.
3) Credit card debt – If you are currently maintaining yourself with credit cards or cash advances, please provide a minimum of the last two months of complete credit card statements as well as two months of bank statements.
4) Home equity line of credit or bank loan – please provide two months’ credit statements as well as two months of bank statements.
5) Annuities, retirement accounts, stocks, 401K, etc. – please provide two months of statements as well as two months of bank statements.
6) If self-employed and if it’s been less than 6 months since taxes were filed, please provide recent taxes, including business Profit and Loss documents. If more than 6 months from the date of tax filing, if the quarterly filing is available, provide quarterly statements. If no quarterly filing, please provide any additional documents that you believe document your current income. Please be aware that Access DuPage may request additional information to document income.
7) If you have no income and someone else who is currently helping you financially (parents, adult children, significant other, friend, etc), we will need their proof of income & a letter of support to process their application (A different income guideline will be used for these clients).
8) eBay sales or sales of worldly assets – please provide documentation of PayPal account history, at least the last two months, and last two months of bank statements.
9) Commission-based employment – please provide commission statements. Since commission can be episodic and intermittent, clients may provide prior 6 – 12 months of continuous employment in commission based work to allow for better distribution of commission income over time.

Thank you! If you are considering providing financial support to Access DuPage, we appreciate your assistance with our efforts to coordinate health services for the low-income uninsured residents of DuPage County. Please send donations to:

Access DuPage
511 Thornhill Dr. Suite E
Carol Stream, IL 60188 OR Click here to donate online.

Tax receipts are available for donations, and Access DuPage is a tax-exempt nonprofit organization.

We would love that assistance! Check out our volunteer page on Giving DuPage for updated volunteer opportunities, or contact Access DuPage directly at 630-510-8720.